اليوم: الجمعة 7 مايو 2021 , الساعة: 5:27 ص


اعلانات
محرك البحث


الفاروس (اللاذقية)

آخر تحديث منذ 2 يوم و 18 ساعة 52 مشاهدة

عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الفاروس (اللاذقية) فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 04/05/2021



يقع حي الفاروس في وسط اللاذقية في أهم عقدة مواصلات تجارية في اللاذقية فتحوي كراج الفاروس الأكبر في اللاذقية والأقدم يحدها من الشمال الرمل الشمالي ومن الجنوب عين أم إبراهيم ومن الشرق حي قنينص.



يحوي هذا الحي على عدد من المدارس كمدرسة الثورة ومدرسة فارس صبيح.


يقع في المنطقة الملعب البلدي (اللاذقية) الملعب البلدي الذي تجرى فيه المباريات الرسمية ويحيط بالملعب حديقة البانوراما وبجانبه ملعب تدريبي و يحوي مقرات عدة ألعاب بينها مقر الدراجات الهوائية. وبالقرب من الملعب يوجد فندق عمر الخيام .


وفي الحي تل أثري يعود لآثار دير الفاروس المشهور والذي لم يبق شيء يدل على مكانه حاليا. بحاجة لمصدر


ويحوي الحي عدة دوائر حكومية كمديرية البيئة، مديرية الزراعة، مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل، الخدمات الفنية قيد البناء، مقر اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي.
شاركنا رأيك

كلمات مرتبطه: الفاروس اللاذقية
 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الفاروس (اللاذقية) ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 04/05/2021



شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع