اليوم: السبت 8 مايو 2021 , الساعة: 10:03 ص


اعلانات
محرك البحث


سوبيا مكونات السوبيا

آخر تحديث منذ 1 يوم و 17 ساعة 168 مشاهدة

عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع سوبيا مكونات السوبيا فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 06/05/2021

مكونات السوبيا


يصنع شراب السوبيا من مكونات شعير الشعير أو الخبز الناشف أو الشوفان أو زبيب الزبيب والتي يضاف لها بعد تصفيته مقادير من السكر وحب الهال و قرفة القرفة تخلط بمقادير متناسبة. ثم يضاف لها الثلج للتبريد.


ويعرض بألوان متعددة الأبيض وهو لون الشعير والأحمر مضاف له نكهة الفراولة و البني مضاف له التمر الهندي ، وينصح بتناولها خلال يومين أو ثلاثة لأنها تفقد قيمتها الغذائية بعد ذلك.


رسالة توضيح 1 مشروب السوبيا لغة البرمجة سوبيا سوبيا (لغة برمجة)

_


تعد السوبيا من المشروبات الرمضانية الشعبية في مصر و الحجاز ، المشهور تناولها في شهر رمضان حيث تعتبر من المرطبات. وتشتهر بعملها عائلة الخشة المدينة المنورة بالمدينة المنورة ، وعائلة الخضري وعائلة الحسيني في مكة المكرمة .

شاركنا رأيك

كلمات مرتبطه: سوبيا مكونات السوبيا
 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع سوبيا مكونات السوبيا ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 06/05/2021



شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع