اليوم: السبت 17 ابريل 2021 , الساعة: 6:44 م


اعلانات
محرك البحث


أوك تايك يون السيرة الذاتية

آخر تحديث منذ 19 ساعة و 38 دقيقة 173 مشاهدة

اعلانات

عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أوك تايك يون السيرة الذاتية فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 16/04/2021

السيرة الذاتية


يُلقب بـ (اوك الوحش، اوك كات، كثير الأسنان، أوك المعدني،الفار الأمريكي،اوك المسن،اوك ديري،المدير أوك، ارهابي الأزياء). وموقِعه بالفرقة مغني راب رئيسي، وراقص. يتكلم اللغات الكورية + الإنجليزية (بطلاقة)، الإسبانية + اليابانية (الأساسيات). درس في جامعة دانكوك قسم إدارة اعمال. من مهاراته الطبخ.

وتتكون عائلته أم وأب وأخت كُبرى.


عندما بلغ عُمره 10 سنين انتقل إلى أمريكا وعاش هناك لـ7 سنين.هاجرت أسرته وهو بسن العاشرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن بعد إنتهاء دراسته الثانوية عاد إلى كوريا الجنوبية مرة أخرى لزيارة شقيقته الكبرى. جيهيون أخت تيكيون الكبرى هي التي أقنعته بدخول تجربة الأداء لشركة JYP.

تيكيون قدم تجربة ليكون عارض أزياء مع أنه ما يعرف يلبس أو يعرف يمشي كعارضي الأزياء. بأيام التدريب، التي صور فيها برنامج Hot Blood، كان تيكيون يسكن بشقة في مبنى الشركة للمتدربين بالدور الرابع. شركائه بالشقة كانوا وويونغ + جونهو + جينوون + سيولونغ + نيكون + دوجون من B2ST. اشترك تيكيون ببرنامج Superstar Survival وترشح فيه إلى النهائيات مع جونهو وتشان سونغ، ولكنه كان أول المغادرين! مع أن تيكيون يكره القطط إلا أنه دائماً ما يرسمها! حتى أنه مرة رسم الآيدولز على هيئة قطط.




معلومات مغن

الاسم أوك تيكيون

صورة 2PM Ok Taecyeon

تعليق الصورة

حجم الصورة

صورة ممتدة

لون خلفي مغني منفرد

الاسم عند الولادة

اسم مستعار

تاريخ الولادة تاريخ الميلاد والعمر 1988 12 27

مكان الولادة بوسان

تاريخ الوفاة

مكان الوفاة

الأصل

الزوجة

ألات

نوع الصوت

النوع

المهنة مغن

سنوات النشاط -الآن

منتج موسيقي

أعمال ملحقة 2 بي إم ، تو أيه إم ، جاي واي بي إنترتينمنت

تأثيرات

موقع ويب 2pm.jype.com

ألات مميزة



أوك تيكيون إنج Ok Taecyeon مواليد 27 1988 في بوسان ، هو مغني و عارض أزياء و ممثل و كاتب غنائي و مغني راب و رائد أعمال كوري جنوبي بدأ مسيرته الفنية عام . يجيد الغناء ب الإنجليزية و اليابانية و الكورية .

شاركنا رأيك

 
اعلانات
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أوك تايك يون السيرة الذاتية ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 16/04/2021



اخر الموضوعات زيارة
موضوعات مختارة