اليوم: السبت 8 مايو 2021 , الساعة: 11:12 ص


اعلانات
محرك البحث


دنهل (سيجار) معرض الصور

آخر تحديث منذ 2 يوم و 14 ساعة 193 مشاهدة

عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع دنهل (سيجار) معرض الصور فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 05/05/2021

معرض الصور



Image Cabinettas دنهل كابنتا

Image Estupendos دنهل إستوبندوز

Image Atados صندوق لخزنة سجائر دنهل أتادوس

Image Havana club cigar دنهل هافانا كلوب

Image Mojitocigar صندوق يحتوي على دنهل موجيتوس



تصنيف علامات تجارية للسجائر



دنهل إنج Dunhill هي سجائر كانت تنتج في كوبا بواسطة < >Cubatabaco ل ألفريد دنهل في لندن من الفترة 1982 حتى 1991، بعدها في دول عديدة، والآن هي مملوكة بواسطة بريتيش أميريكان توباكو .



التاريخ

في عام 1907 افتتح ألفريد دنهل متجرة الأول لبيع التبغ في شارع دوق، لندن. قبل الثورة الكوبية كان لدنهل العديد من الموزعين وإتفاقيات التسويق مع عدة مصانع سجائر كوبية، ببيع علامات تجارية حصرية وصعبة الوصول إليها كـ< >Don Cأ،ndido ومن العديد من صانعي السجائر المشهورين ك مونتكريستو(سيجار) و روميو واي جوليتا(سيجار) . دنهل اصبح مشهوراً ببائع السجائر المفضل لذوق جورج السادس ملك المملكة المتحدة جورج السادس و ونستون تشرشل . هنالك شائعة منتشرة تقول بأنه بعدما تعرض متجر دنهل ل قصف لندن في شارع جيرمين موظفو دنهل إتصلو بونستون تشرشل في الساعة الرابعة صباحاً، ليؤكدوا له بأن مجموعته الخاصة من السجائر (والتي يتركها في حافظة للسجائر في المتجر) تم نقلها إلى بر الأمان.



بعد الثورة الكوبية، علاقة دنهل الفريدة مع بائعي التبغ الكوبيين ستستمر مع احتكار الحكومة الشيوعية للتبغ. أعطي دنهل الحق لـ3 علامات تجارية حصرية دون كانديدو و لا فلور ديل بونتو بالإضافة إلى العديد من احجام سيليكيون سبريما.


في عام 1967 قطاع التبغ في شركة ألفريد دنهل المحدودة بيع، وتحول لمنشأة مستقلة، في عام 1981 نقلت مخالط التبغ إلى موراي، بلفاست. في عام 2005 نقلت إلى أورلك، الدنمارك.
شاركنا رأيك

كلمات مرتبطه: دنهل سيجار معرض الصور
 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع دنهل (سيجار) معرض الصور ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/05/2021



شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع
اخر الموضوعات زيارة