اليوم: الثلاثاء 13 ابريل 2021 , الساعة: 2:14 م


اعلانات
محرك البحث


ما مدى فائدة فض غشاء البكارة جراحياً حتى يسهل من عملية الإيلاج؟

آخر تحديث منذ 1 ساعة و 48 دقيقة 191 مشاهدة

اعلانات

عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع ما مدى فائدة فض غشاء البكارة جراحياً حتى يسهل من عملية الإيلاج؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الجهاز البولي والتناسلي وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 13/04/2021

السؤال :
السلام عليكم،،

أنا صاحبة الاستشارة رقم: 2129712..

أردت أن أسأل عن مدى فائدة فض غشاء البكارة جراحياً لدى طبيبة النساء، مع عمل توسعه بسيطة في فتحة المهبل، حيث يسهل هذا كثيراً من مهمة الزوج في الإيلاج.

ولا أخفي عليك سيدي نحن في الأسبوع الخامس ومازالت الحالة مثلما ذكرت لك سابقا، فأنا الآن في طور الإباضة، وفي الجماع أحس بدخول بعض السائل المنوي إلى داخل المهبل مما يبعث لي الأمل أن يصير حمل بمشيئة الله بهذه الطريقة وهذا ما أتمناه، وفي نفس الوقت أفكر أن أجري العملية بعد طور الإباضة ولكني خائفة، ولا أعرف آثارها السلبية أو الإيجابية، فأنا حقا محتارة.

أرجوك يا دكتور قدم لي النصيحة والمشورة.

وبخصوص الأدوية أردت أن أعلمك بأنه لا يوجد في بلدنا Viagra 50 فهي غير مرخصة للبيع، ولقد قام زوجي بالفحص لدى طبيب مختص في الأمراض التناسلية فأعطاه أدوية تقوي الهرمونات وهي: 6 كبسولات في اليومYOHIMBINE HOUdé 2mg ، وحقنة كل أشهرANDROTARDYL 250mg من خلاصة زيت السمسم وذلك لمدة ثلاث أشهر، وقام بفحص الخصية فلم يشكو من آلام عند الضغط عليها، فوصف له الأدوية السالف ذكرها.

أرجوك سيدي قدم لي النصيحة وساعدني فأنا في حالة نفسية سيئة.

ولاتنسونا من صالح دعائكم

 
الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ راضية حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

نقدر لك خلقك وتعاملك اللطيف مع زوجك وهو أمر ستؤجرين عليه بإذن الله, وهو يدل على نضج شخصيتك وفهمك للمعنى الحقيقي للحياة الزوجية, وهو ما سينعكس إيجابا على حياتك الزوجية, وسيزيد من حب زوجك وتقديره لك, فجزاك الله كل خير ووفقك إلى ما يحب ويرضى دائما.

ويا عزيزتي من الممكن عمل فض جراحي لغشاء البكارة, وبنفس الوقت عمل توسيع في فوهة الفرج, وذلك لتسهيل عملية الجماع, وهذا ممكن أن يتم في العيادة وتحت التخدير الموضعي فقط, ولكن يجب بعد هذه العملية ألا تتم العلاقة الزوجية لمدة من 4 -5 أيام على الأقل, وذلك لإعطاء مهلة لحدوث الالتئام الكامل للجرح.

ويجب أن يكون الزوج موافقا تماما على مثل هذا الإجراء, مع العلم بأنه في مثل هذه العملية لن تؤدي إلى تحسين القدرة الجنسية للزوج, أي لا تضمن تحسن حالة الانتصاب, ولكنها ستساعد في تسهيل الإيلاج ومن ثم حدوث الحمل بإذن الله.

نسأل الله عز وجل أن يمن عليك بما تقر به عينك عما قريب.

 
  • اسم الكاتب: طارق
شاركنا رأيك

 
اعلانات
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أمراض الجهاز البولي والتناسلي و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ما مدى فائدة فض غشاء البكارة جراحياً حتى يسهل من عملية الإيلاج؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 13/04/2021



اخر الموضوعات زيارة
موضوعات مختارة