اليوم: الاحد 16 مايو 2021 , الساعة: 9:41 م


اعلانات
محرك البحث


نزول سائلٍ أبيض لزج عند التحدث مع المخطوبة

آخر تحديث منذ 28 دقيقة و 12 ثانية 1321 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع نزول سائلٍ أبيض لزج عند التحدث مع المخطوبة فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الجهاز البولي والتناسلي وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 16/05/2021

السؤال :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
عندما أكلم خطيبتي في التليفون ينزل مني سائلٌ أبيض لزج وليس كالسائل المنوي، ولا أدري ما هذا السائل؟ مع العلم بأني أتكلم معها في أمور عادية ولا توجد أي إثارة جنسية، ولقد قمت بتحليلٍ للبول ولم أجد فيه شيء إلا وجود أملاح ونقصٍ في الكالسيوم، فهل هذا هو السبب؟ وما هو الحل والعلاج لأني خائفٌ من الذهاب إلى طبيب؟!
وشكراً.

 
الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ Kikii حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

فهذا أمرٌ طبيعي جداً يحدث مع كل الرجال عند الحديث مع الزوجة أو الخطيبة بشكلٍ مثيرٍ أو حتى مع وجود أدنى درجات الإثارة، كما أنه يحدث أحياناً كثيرة دون أي إثارة حيث يحدث إفرازٌ لسائل أبيض أو شفاف يكون لزجاً يُفرز من غدد داخلية، ولا يعني ذلك وجود أي مرض أو عدوى أو التهابات بل إن هذا أمر طبيعي وصحي، ويُسمى هذا السائل بالمذي، ويحتاج منك أن تغسل العضو الذكري وكيس الصفن كاملاً وتنضح الماء على الثوب الداخلي إذا أصابه شيء من ذلك السائل ثم تتوضأ وذلك لتمام الطهارة والصلاة. ولا يوجد داعي لأخذ أي علاجٍ أو الذهاب إلى أي طبيب.
كما ننصحك بعدم الاسترسال في الكلام مع خطيبتك حتى يتم عقد النكاح، فإن هذه المكالمات تزيد في المعاناة النفسية وربما جرت إلى ما لا يحمد عقباه، فالخطبة ما هي الا وعد بالزواج وما زلتما أجنبيين.

وبالله التوفيق.


 
  • اسم الكاتب: أسماء حمدي
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أمراض الجهاز البولي والتناسلي و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع نزول سائلٍ أبيض لزج عند التحدث مع المخطوبة ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 16/05/2021



شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع