خبر عاجل   خبتم وخاب مسعاكم ..السعودية ليست وحدها... كلنا محمد بن سلمان
اليوم: الخميس 4 مارس 2021 , الساعة: 2:42 ص


اعلانات
محرك البحث


هل اكل الخس مفيد للحوامل ؟

آخر تحديث منذ 7 ساعة و 51 دقيقة 148 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هل اكل الخس مفيد للحوامل ؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 03/03/2021

1- تحتوي أوراق الخس الخضراء على نسبه كبيره من عنصر الحديد المهم جداً لمكافحة و علاج مرضى فقر الدم ، كما و يحتوي الخس على فيتامينات مهمه مثل فيتامين ب و فيتامين سي المهمان جداً لمحاربة فقر الدم و الحفاظ على صحة الجسم .

2- تحتوي أوراق الخس على عنصري الكالسيوم و الفسفور المفيدان بشكل رئيسي لصحة العظام ، ومحاربة مرض هشاشة العظام الناتج عن نقص كبير لعنصر الكالسيوم في جسم المريض .

3- تحتوي أوراق الخس على حمض الفوليك الذي تحتاجه النّساء الحوامل بشكل كبير خلال فترة الحمل ، لمنع فقر الدّم و التشوهات لدى الأجنّة .

4- يحتوي الخس على عناصر السيليكون و الفسفور و الكبريت الضرورية للعناية بالشعر و تحفيز نموه و منع تساقطه ، ايضاً للعنايه بصحة الأظافر و الحد من تكسرها و ضعف نموها .

5- تحتوي أوراق الخس الطازجة و غير الذابله منها على نسبة كبيرة من البروتينات التي يحتاجها الجسم بشكل كبير لبناء العضلات و لعمليات الأيض .
شاركنا رأيك

 
اعلانات
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هل اكل الخس مفيد للحوامل ؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 03/03/2021



موضوعات شبكة نيرمي
اعلانات تهمك
اخر المشاهدات
الجديد
الأكثر قراءة
الاكثر قراءة وتفاعل
اخبار لم تشاهدها من قبل