خبر عاجل   خبتم وخاب مسعاكم ..السعودية ليست وحدها... كلنا محمد بن سلمان
اليوم: الخميس 4 مارس 2021 , الساعة: 6:09 ص


اعلانات
محرك البحث


اهمية اكل الكيوي للجسم ؟

آخر تحديث منذ 20 ساعة و 58 دقيقة 209 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع اهمية اكل الكيوي للجسم ؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 03/03/2021

1-يعد مصدراً رئيسياً للفيتامينات الضرورية لصحة الجسم، بما فيها فيتامين C الذي يعتبر أساساً للحفاظ على صحة البشرة وعلى مظهرها الخارجي، حيث يمنحها اللون المشرق والمتوهج والنضارة، من خلال تجديد خلاياها مما يحافظ على شبابها وحيويتها، كما يحفز إنتاج الكولاجين، وهو عبارة عن بروتين أساسي للحفاظ على صحة البشرة، وهذا ما يفسر دخوله كعنصر رئيسي في الوصفات الخاصة بالعناية بالبشرة، وخاصة للبشرة الدهنية التي تعاني من إفراز زائد للدهون، حيث يعمل الكيوي على تنظيمها.

2-يعتبر من أقوى مضادات الأكسدة نظراً لاحتوائه على فيتامين E وفيتامين C اللذين يجددان الجلد، كما يتميز بكونه مليناً للجلد حيث يحافظ على رطوبته ولمعانه، كما يحافظ على أغشية الجلد.

3- يحارب الجذور أو الشقوق الحرة بفضل احتوائه على عناصر مضادة للأكسدة، مما يجعل منه عاملاً وقائياً من الخلايا السرطانية بأنواعها المختلفة.

4-يعالج مشكلات الشعر المختلفة، بما فيها التقصف والتساقط وضعف الكثافة والجفاف وغيرها، بفضل احتوائه على فيتامينات عديدة ومفيدة لتقوية بصيلات الشعر وجذوره، ومساعدتها على النمو، ويمنع من ظهور الشيب أو الشعر الأبيض المبكر.

5-يساعد على تقوية صحة المرأة الحامل بفضل احتوائه على الفيتامينات والعناصر الطبيعية الأساسية لفترة الحمل، ويحول دون تعرض الجنين للتشوهات الخلقية المختلفة.
شاركنا رأيك

 
اعلانات
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع اهمية اكل الكيوي للجسم ؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 03/03/2021



موضوعات شبكة نيرمي
اعلانات تهمك
اخر المشاهدات
الجديد
الأكثر قراءة
الاكثر قراءة وتفاعل
اخبار لم تشاهدها من قبل