خبر عاجل   خبتم وخاب مسعاكم ..السعودية ليست وحدها... كلنا محمد بن سلمان
اليوم: الجمعة 5 مارس 2021 , الساعة: 10:16 م


اعلانات

محرك البحث


معلومات صادمه عن اكل الافوكادو ؟

آخر تحديث منذ 5 ساعة و 36 دقيقة 1187 مشاهدة

اعلانات

عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع معلومات صادمه عن اكل الافوكادو ؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 05/03/2021

1-المحافظة على صحة البشرة: يحتوي الأفوكادو على مضادات الأكسدة مثل الغلوتاثيون الذي يقوم على مقاومة الخطوط والتجاعيد على البشرة، وفيتامين هـ الذي يرطّب البشرة بعمق، ويغذيها، ويعالج عيوبها، ويوحّد لونها، ويحميها من البقع مثل الكلف، والاسمرار الناتج عن التعرض لأشعة الشمس.

2-المحافظة على صحة القلب والشرايين: يحتوي الأفوكادو على الحموض النافعة، وهي تقوم يتقليل مستويات الكوليسترول الضار في الدم، وبالتالي تمنعه من التراكم داخل الأوعية الدمويّة وانسدادها، وبالتالي يحمي من النوبات القلبيّة، والجلطات، كما أنّه ينظّم ضغط الدم بسبب احتوائه على البوتاسيوم. تغذية الشعر: يحتوي الأفوكادو على كل ما يحتاجه الشعر من بروتين، ومعادن، وفيتامينات، وبالتالي يعد غذاءً مثالياً له، ويستفيد الشعر من تناوله، أو وضعه كقناع موضعي.

3-مكمّلٌ جيد لمتّبعي الحمية الغذائيّة: بالرغم من احتواء الأفوكادو على الدهون، إلا أنّ غالبيتها غير مشبعة، وبالتالي فهي لن تزيد من وزن الجسم، وستقدم له العديد من العناصر الغذائيّة المفقودة في أنظمة الحمية، وبخاصّة الفيتامينات الذائبة في الدهون، ولمن لا يجب الإكثار منه فهو مرتفع السعرات الحراريّة.

4-المحافظة على صحة العين: يحتوي الأفوكادو على الكاروتين، والوتين، وهما مادتان مهمتّان لصحة العين، ونقصهما يؤدي إلى الإصابة بإعتام عدسة العين.

5-الحفاظ على نمو سليم للجنين: تنصح الحوامل بتناوله لاحتوائه على مستويات عالية من حمض الفوليد، الذي يمنع تشوهات الأجنّة.
شاركنا رأيك

 
اعلانات
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع معلومات صادمه عن اكل الافوكادو ؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/03/2021



موضوعات شبكة نيرمي
اعلانات تهمك
اخر المشاهدات
الجديد
الأكثر قراءة
الاكثر قراءة وتفاعل
اخبار لم تشاهدها من قبل