خبر عاجل   خبتم وخاب مسعاكم ..السعودية ليست وحدها... كلنا محمد بن سلمان
اليوم: الخميس 4 مارس 2021 , الساعة: 6:14 م


اعلانات
محرك البحث


معلومات صادمه عن اكل التفاح ؟

آخر تحديث منذ 51 دقيقة و 38 ثانية 2467 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع معلومات صادمه عن اكل التفاح ؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 04/03/2021

1- يحسن من عملية الهضم لاحتوائه على كمية كبيرة من الألياف، التي تساعد على تنظيم حركة الأمعاء وبالتالي عمليّة الهضم ككل.

2- يقلل من إحتمالية إصابة الإنسان بمرض السرطان، تحديداً سرطان القولون؛ نتيجة احتوائه على كميات وافرة من الألياف التي تقلّل من احتمالية الإصابة.

3- يمنح المعدة شعوراً كبيرة بالراحة، ويساعد على التقليل من الوزن كونه لا يحتوي على أيّ كميات من الكولسترول تحديداً الضار، كما يساعد على التقليل من نسبة الكولسترول في الجسم.

4- التخفيف من المشاكل التي تصيب الجهاز الهضمي وكذلك الكبد.

5- منح البشرة نضارة عالية، وتطهيرها وتبييضها، وكذلك المحافظة على الأسنان واللثة؛ نتيجة احتوائه على كمية كبيرة من الفيتامينات أبرزها A, B, C, E، وهذه تساعد على الحفاظ على الخلايا الجلدية مشدودة ومتوهجة.
شاركنا رأيك

 
اعلانات
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع معلومات صادمه عن اكل التفاح ؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 04/03/2021



موضوعات شبكة نيرمي
اعلانات تهمك
اخر المشاهدات
الجديد
الأكثر قراءة
الاكثر قراءة وتفاعل
اخبار لم تشاهدها من قبل