خبر عاجل   خبتم وخاب مسعاكم ..السعودية ليست وحدها... كلنا محمد بن سلمان
اليوم: الخميس 4 مارس 2021 , الساعة: 6:59 ص


اعلانات
محرك البحث


ماذا تفعل اذا تم حظر حسابك على جوجل ؟

آخر تحديث منذ 22 ساعة و 47 دقيقة 88 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع ماذا تفعل اذا تم حظر حسابك على جوجل ؟ فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم انترنت وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 03/03/2021

حسابك على جوجل تم حظره؟ إليك ما يجب القيام به

إذا تم حظر حساب جوجل الخاص بك وقمت بالوصول إلى هذه المقالة بحثًا عن المساعدة، فأنت محظوظ: سنذكر لك الخطوات الرئيسية والأساسية التي يمكنك اتخاذها لاستعادة حسابك (وبياناتك).

أول شيء عليك القيام به هو معرفة سبب حظر حسابك الأمر بسيط كل ما عليك هو النقر على هذا الرابط لتسجيل الدخول إلى حساب جوجل الخاص بك، ثم مشاهدة الرسالة التي تظهر عند الانتهاء من تسجيل الدخول، بمجرد تسجيل الدخول، يمكنك محاولة استعادة حسابك مباشرة من نفس الصفحة. فقط اضغط على زر “محاولة الاستعادة Try to Restore” في تلك الصفحة ثم اتبع التعليمات.

إذا حاولت استعادة حسابك ولم تنجح في ذلك يمكنك تقديم استئناف مباشر إلى جوجل فقط توجّه إلى هذا النموذج واملأه بكل المعلومات التي تعرفها. تقول جوجل إنها تستجيب لبلاغات الاستئناف خلال يومي عمل “48 ساعة” من تاريخ تقديم البلاغ، وأثناء انتظارك للرد، يمكنك محاولة تنزيل بعض بيانات حسابك على الأقل، ما عليك سوى فتح التطبيقات التي تستخدمها مثل الصور أو جوجل درايف، أثناء تسجيل الدخول إلى حسابك المحظور وفحص الصفحة التي تظهر وبالنسبة إلى بعض التطبيقات هناك رابط لتعليمات حول كيفية تنزيل بيانات التطبيق الخاصة بك فقط في حالة عدم قيام جوجل برفع الحظر، ولكن إذا تم رفض الاستئناف التلقائي الخاص بك، ورفض الاستئناف اليدوي أيضًا، فلا يوجد ما يمكنك فعله.
كن ذكيًا عزيزي المستخدم!

ربما هذا المقال تثقيفي أكثر منه تحذيري، لأن احتمالات حظر حسابك على جوجل غير موجودة طالما أنك مواطن ملتزم بالقانون (بشكل عام) وطالما لا تستخدم أو تحاول استخدام حساب جوجل الخاص بك لأهداف سيئة، فمن المحتمل أن تكون آمنًا، ولكن نظرًا إلى تغلغل جوجل في جميع مناحي حياتنا الرقمية بشكل شبه شامل، فمن المهم للغاية أن تتذكر أن جوجل لديها القدرة على أخذ كل ما تستخدمه بعيدًا عنك في أي لحظة لذلك، فإن أفضل طريقة ممكنة للاستعداد لذلك هي تجنب الاعتماد بالكامل على الشركة بالرغم من صعوبته بالنسبة إلى بعض المستخدمين.

ولكن من خلال القيام بذلك، فإنك تحمي نفسك وتتحسب لأي حالة حظر غير متوقعة وحتى إذا كنت تتبع وتلتزم بجميع الشروط والقواعد لكل خدمة، فهذا ليس ضمانًا بأن جوجل لن تحظر حسابك في أي وقت تشاء، يمكنك تجنّب ذلك بطرق مختلفة على سبيل المثال إذا قمت بتخزين الكثير من الصور ومقاطع الفيديو في خدمة Google Photo، فاحتفظ بنسخة احتياطية على محرك الأقراص الثابت الذي تملكه على أي حال، وافعل نفس الشيء مع الموسيقى أو مستنداتك وملفاتك داخل Google Drive وحتى إن لم تقم بعمليات النسخ الاحتياطي كثيرًا، فستظل لديك على الأقل بعض بياناتك إذا تم حظر حسابك بشكل غير متوقع.



وأيضًا هناك طريقة أخرى لتكون سبّاقًا في حالة حدوث الأسوأ وهي عن طريق إنشاء حسابات جوجل مختلفة للخدمات المختلفة، على سبيل المثال يمكنك إنشاء حساب جوجل للخدمات الذكية التي تستخدمها في المنزل، كما يمكن أن يكون لديك بعد ذلك حساب جوجل آخر لملفات الوسائط الخاصة بك، وحساب آخر لهاتفك الذكي، وبهذه الطريقة إذا قامت الشركة بحظر أحد هذه الحسابات لسبب ما، تظل الحسابات الأخرى غير متأثرة.
  • اسم الكاتب: ام نور / 11
شاركنا رأيك

 
اعلانات
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة انترنت و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ماذا تفعل اذا تم حظر حسابك على جوجل ؟ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 03/03/2021



موضوعات شبكة نيرمي
اعلانات تهمك
اخر المشاهدات
الجديد
الأكثر قراءة
الاكثر قراءة وتفاعل
اخبار لم تشاهدها من قبل