اليوم: الثلاثاء 13 ابريل 2021 , الساعة: 2:29 م


اعلانات
محرك البحث


طرق فض غشاء البكارة ممنوع دخول الصغار

آخر تحديث منذ 1 ساعة و 5 دقيقة 2021 مشاهدة

اعلانات

عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع طرق فض غشاء البكارة ممنوع دخول الصغار فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 13/04/2021

غشاء البكارة ما هو ؟ وكيف يفض ؟ وما هي أنواعه ملف شامل وحصري


إن سبب خوفك هو الترهيب من ليلة الدخلة كما ذكرتىوهذا الامر بعيد كل البعد عن المألوف ولكن اعتبرى بعد اطلاعك على هذا الموضوع انك متزوجة اليوم وابعدى عنك كل ما سمعتية من تهويل وتخويف من فض البكارة (( الله يرضى عنك)
- ليس أفضل من الفطرة التي فطر الله عليها العباد، وإن العلاقة الجنسية ليست عملية حربية ولا هي مباراة بين طرفين متنافسين ولكنها علاقة طبيعية تبدأ بالملاطفة والمداعبة التي يكسوها الود والحنان، وهذا يكفي لأداء المهمة على خير بإذن الله.


- إن يوم الزفاف يجب أن يكون هو أسعد أيام العمر، ولكن جهلنا بالثقافة الجنسية والزوجية الصحيحة تجعلنا نحمل الكثير من الهموم والتوقعات الخاطئة لهذا اليوم ولليلة الزفاف خاصة. وهنا يجب أن أنصحكىأن تفتحي حوارًا صريحًا مع زوجك بشأن مخاوفك تجاه هذه الليلة مع الاستعانة بالأحاديث النبوية الصحيحة التي تصف الطريق الصحيح للأداء الزوجي، من حيث البدء بالمداعبة والملامسة التي تجهز نفسية العروسين للأداء الصحيح للعلاقة الجنسية.
ولا تضنى العملية الجنسية تحوي آلامًا مبرحه لا يحتملها بشر. وكل هذه الأفكار بالطبع هي أفكار غاية في الخطأ، ومن السيئ أنها انتشرت بشدة خاصة في عالمنا العربي والإسلامي بالرغم من سبق الحضارة الإسلامية لجميع الحضارات الأخرى في الحديث المستفيض عن أصول هذه العلاقة وطريقة الإمتاع والاستمتاع فيها. فيا عروسنا الجميلة توكلي على الله، وتوسمي في زوجك خيرًا، وتعهدا لبعضكما البعض أن تكون المصارحة والمشاركة في كل شيء هي أساس حياتكما معًا وبخاصة الجنسية منها. بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.
الخوف الدائم من ليلة الدخلة .
اعتبرى أن هذا يومك الاول في الزواج، ما الطرق الصحيحة في الجماع؟ - لا يوجد طريقة معينة، إذ إن العلاقة الزوجية ليست جهازًا يصرف معه «كتالوج»، ولكنها علاقة ودية تتسم بالمودة والرحمة، كما قال الله سبحانه وتعالى: «وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لآَيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ» (الروم: 21) ولكن لنا في رسول الله صلى الله عليه وسلم أسوة حسنة فيما كان يفعله في علاقته بزوجاته اللائي روين ذلك أثناء حياته وبعد وفاته. الوضع المستحب للجماع في أول الزواج هو ما يسمى بوضع «المهمة» missionary position وهو أن تستلقي العروس على ظهرها، ويأخذ الزوج وضعًا فوقيًا بالنسبة لها، حيث إن هذا الوضع هو أكثر الأوضاع التي يتناسب فيه الشكل التركيبي للأعضاء التناسلية عند الطرفين.

- فلتأخذ النقاط التالية في ***
أن تهتما بمداعبة لمدة طويلة حتى يتسنى لكم أن تتخلص من التوتر النفسي الذي تشعر ان به في هذه الليلة وحتى تتجهزا فسيولوجيًا للعلاقة، بمعنى أن تبدأ العددالتناسلية في إفراز السائل اللزج نوعًا الذي يسهل بشكل ملحوظ إتمام العلاقة.
لا مانع من وجود أي نوع من مستحضرات (gel) لتسهيل عملية الإيلاج؛ فأحيانًا يكون التوتر سببًا في تأخر إفراز الغدة التناسلية عند الفتاة، فلنستبدل ذلك بوجود (gel) مؤقتًا إلى أن تطمئن هي لطبيعة العلاقة فينتفي التوتر عندها وتسير الأمور بشكل طبيعي.

اختى العزبزة يجب أن تعلمى أن غشاء البكارة يخلو من الأعصاب التي تشعر بالألم وبالتالي فإن الألم الذي قد يصاحب الجماع الأول لا علاقة له بغشاء البكارة، ولكن السبب فيه هو تمدد الجلد الرقيق الذي يسمى (العجان) والذي يشكل الجدار الخلفي لفتحة المهبل.
قد يصحب فض غشاء البكارة نزول قطرات من الدم، أو قد يكون ذلك في صورة إفرازات ملونة بلون الدم، حيث أن قطع الغشاء قد يحدث في مكان لا يوجد فيه الكثير من الأوعية الدموية فحسب مكان القطع تكون كمية الدم، في بعض الأحيان لا يحدث نزيف لأن الغشاء يكون من النوع المطاطي الذي يتمدد مع كل جماع ويعود إلى شكله الأولي بعد انتهاء الجماع، وفي حالة وجود هذا النوع من الغشاء لا يفض إلا بولادة الطفل الأول.

بعد فض الغشاء تستأنف الحياة الجنسية بعد مرور حوالي 24 ساعة وليس خمسة أيام كما يظن البعض، إلا إذا كان قد حدث جرح ما في المنطقة المهبلية وذلك يحدث نادرًا جدًا، أما في الأحوال العادية فتستأنف الحياة الجنسية العادية في اليوم التالي مباشرةً.

الجلوس في حمام الماء الدافئ هي فكرة شائعة ولكنها خاطئة، إذ أن الدفء يساعد على نمو البكتريا ويسبب تمدداً في الأوعية الدموية، فتكون فرص الإصابة بالميكروبات أكثر في حالة استعمال الماء الدافئ، وهنا قال البعض يجب إضافة أحد المطهرات مثل السافلون أو الديتول إلى هذا الماء الدافئ ولكن هذا أيضًا خطأ، حيث أن كل هذه مركبات كيميائية نحن في غنى عنها، ويكفي جدًا استعمال مياه الصنبور الباردة الجارية حتى تنقبض الأوعية الدموية وتقل فرص الإصابة بالميكروبات.
نحن في انتظار ردك علينا بعد اتمام العملية إن شاء الله وأن تعترفي لنا بأن خوفك كان غير مبرر
شاركنا رأيك

 
اعلانات
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع طرق فض غشاء البكارة ممنوع دخول الصغار ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 13/04/2021



اخر الموضوعات زيارة
موضوعات مختارة